منتـدى طــلاب جامعــة القاهــرة


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مشروع خريج المستقبل (دعماً من جامعة القاهرة لشباب الثوره )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
islamdiola

avatar

عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: مشروع خريج المستقبل (دعماً من جامعة القاهرة لشباب الثوره )   الأربعاء مارس 09, 2011 5:33 pm

مشروع خريج المستقبل



نبذة عن المشروع :


يهدف المشروع إلى تدريب طلبة السنوات النهائيه والخريجين الجدد من الجامعات والمعاهد الحكوميه والخاصه على مجموعه منتقاه من البرامج التدريبيه المتقدمه والمتخصصه في مجال تطبيقات الحاسب ونظمالمعلومات الأكثر إستخدامآ واحتياجآ في سوق العمل , بحيث يتم تأهيل المتدرب لوظيفه بعينها تناسب تخصصه وامكاناته , و هذا تحت رعايه كليه التجارة – جامعة القاهرة ممثلة فى مركز البحوث والدراسات التجاريه ويقوم بتنفيذ المشروع نكست اكاديمى جهة التدريب المعتدمة .


مميزات المشروع :


أولآ : يحصل المتدرب على الكورس التدريبي المعتمد . فالمتدرب يحصل على الكورس بعدد الساعات الرسميه المحدده له وبالترتيب والتسلسل المعتمد له, هذا ويحصل المتدرب على البرنامج كاملاً . بما يؤهل المتدرب للحصول على الشهادة الدوليه المتخصصة.

ثانيآ : يحصل المتدرب على

ORACLE Original Material "KIT" + Attendence Certificate

يحصل المتدرب على المادة العلميه الاصليه من اوراكل ويحصل ايضاً على الشهادة المعتمدة من اوراكل وهذا فى اطار تنفيذ مشروع :
(ORACLE WORKFORCE DEVELOPMENT)

وهو مشروع منفذ مع شركه اوراكل العالميه لمنح الطلبه والخرجيين بحد اقصى ثلاث سنوات الملتحقين بمشروع خريج المستقبل المواد العلميه الاصليه والشهاده المعتمدة من اوراكل .

ثالثآ: يحتوي البرنامج التدريبي المتكامل على كورسات أخرى خاصه بتنمية المهارات الشخصية عامة وكذا المهارت المطلوب توافرها للعمل في مجال الوظيفه خاصة , و على بعض الكورسات والخبرات الإضافية للتأهيل للتوظيف من خلال خبراء بكبرى شركات التوظيف بمصر .

رابعآ : يقوم بالشرح في هذه الكورسات مجموعه منتقاه من الإستشاريين العاملين على هذه البرامج في كبرى الشركات التي تطبقها في مصر مما يكسب المتدربين خبرات عمليه وميزات تنافسيه غير مسبوقه ويجعلهم مؤهلون للعمل مباشرة .

خامساً : تم تدريب أكثر من 1000 متدرب فى المراحل السبعه السابقة للمشروع .

سادساً : يتم توفير فرص عمل لأفضل المتدربين عن طريق التعاقد مع شركات التوظيف بمصر والخارج بعد تأهيلهم بالشكل المطلوب . وقد تم توظيف حوالي 80% من الملتحقين فى المشروع فى اكبر الشركات المطبقة لبرامج التدريب فى المشروع .

سابعآ : تكون قيمة البرامج التدريبية مخفضة بنسبه تصل إلى الـ 80% من القيمه الحقيقيه لها . فقيمة البرامج المقدمة فى المشروع مخفضة بنسبة كبيرة جدا بالنسبة لمن يقدم هذه البرامج فى مصر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشروع خريج المستقبل (دعماً من جامعة القاهرة لشباب الثوره )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدى طــلاب جامعــة القاهــرة :: المنتدى العام-
انتقل الى: