منتـدى طــلاب جامعــة القاهــرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـدى طــلاب جامعــة القاهــرة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
samer20100

samer20100

عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Empty
مُساهمةموضوع: عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux   عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Emptyالأحد يناير 10, 2010 11:56 am

بسم الله الرحمن الرحيم في البداية أحبتي واخواني أحببت أن أنقل لكم موضوع جميل بالنسبة للعمل على الانترنت ,قد سمعنا عن شركات الاعلانات التي تكسب المال والاكثر منها تبين لنا أنها شركات نصابة ,لكن والحمد لله بعد عناء تعب وتفتيش عن شركة
مضمونة في دفع المال وصادقة مع الذين يتعاملون معها فانني اكون قد وضعت حجر الأساس في هذه الشركة الصادقة وانا الان اعمل بها وأقرأ الاعلانات بشكل يومي, يقول البعض هل هذا صدق؟؟ أقول لهم الحمدلله صدق لكن عليك بالصبر في هذه الشركة وهي شركة
كما قلت الأولى عالميا من حيث الشركات التي تدفع لزبائنها.

تعتمد هذه الشركة على عرض بعض الاعلانات وعادة ما تكون اربع اعلانات وبالتالي عليك بالنقر على هذه الاعلانات وقرائتها وهذه العملية لن تأخذ من وقتك سوى بضع دقائق , ستجد داخل هذه الشركة منتديات بالأخص سترى منتدى للاخوان العرب الذين سوف يساعدوك
. على اول الطربق وهم الذين انا شخصيا زادت ثقتي بهذه الشركة بسببهم والحمد لله
لن اطول عليكم بالكلام وسأشرح الموضوع باختصار..
اسم الشركة/ neobux
هذه الشركة تعطي على كل اعلان 1 سنت (0.01) عندك اربع اعلانات في اليوم اي تحصل على اربع سنت في اليوم الواحد(0.04)
تأخذ من الشركة نصف ارباح من يسجل من خلالك دون ان ينقص من رصيده شي (اي لا يخسر شي) اي تأخذ على كل اعلان يضغطه عضو مسجل من خلالك 0.005 اي في اليوم (0.02)
لو جينا نعمل حسبة بسيطة 0.04 * 30=1.2$ حتقولي يا عم في الشهر حيطلعلي 1.2$ بس اقولك عايزك تصبر بالاول وزي ما قلتلك مش حضيع وقت كتير كلها يا دوب 10 دقايق

الشركة بتقولك انا أجرك ناس تشتغل في الاعلانات مقابل ذلك تدفعلي 0.75$ _______الشركة حتأجرك 3 يضغطو الاعلانات وبالتالي حتستفيد منهم نشوف بقى لما دول حيعملو ايه
0.02 * 3 اعضاء مستأجرين=0.06+ 0.04 بتوعك =0.1 $ ____دول في الشهر 0.1 * 30 يوم =3 $ طيب دا تاني شهر طبعا حتقول مش مستهله كل التعب ده بس انا قلتك في البداية اصبر حتوصل معلش كمل معاي
في الشهر الثالث بتقولك الشركة اذا جمعت ارباح 2.5$ انا حديلك 10 اعضاء مستأجرين (طبعا الاعضاء المستأجرين دول تستأجرهم لمدة شهر واحد فقط) المهم ال 10 دول ...
0.02 *10أعضاء مستأجرين=0.2 +0.04 بتوعك=0.24 * 30 يوم= 7.2$ ونبقى نستمر كده ونستثمر وكمان الشركة توجرك حسب ما معك من ارباح كالتالي

مثل ما اتكلمنا من اول اذا حتأجر 3 أعضاء عايزة الشركة ___0.75$
و اذا حتأجر 10 أعضاء عايزة الشركة ___2.5$
و اذا حتأجر 20 عضو عايزة الشركة ___5$
و اذا حتأجر 30 عضوعايزة الشركة ___7.5$
و اذا حتأجر 50 عضوعايزة الشركة ___12.5$
و اذا حتأجر 100 عضوعايزة الشركة ___25$

لو افترضنا اوصلت انك تستأجر 100 عضو حنحسبها : 0.02 * 100 عضو= 2$ + 0.04 بتوعك=2.04 * 30 يوم= 61.2$ في الشهر وده طبعا ب 100 عضو مستأجر فقط

فماذا لو كان عدد الاعضاء المستأجرين لديك هو 500 عضو كم سوف تربح؟؟؟ بكل سهولة سيصبح دخلك في الشهر الواحد كالتالي:

0.02 *500 عضو= 10 $ + 0.04 بتوعك=10.04 $ * 30 يوم=300$ تقريبا في الشهر
طبعا انتا ما بنصحك تسحب فلوسك كلها ,اسحب ودع بعض المال لكي تستتثمر به في الشركة وتفضل تستأجر اعضاء خوفا من أن ترجع من البداية
طبعا اي اسألة أنا جاهز حتى بعد ما تسجل في الشركة كما ذكرت سابقا انه يوجد منتدى للعرب داخل الشركة وسنوصلك الى الطريق الصحيح باذن الله
في النهاية اخواني في الله اختم قولي بحديث الرسول محمد-صلى الله عليه وسلم-:"لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه " صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
اسم الموقع www.neobux.com
الصبر مفتاح الفرج
عندما تدخل على التسجبل وتتبع الخطوات المطلوبة منك ____ ملاحظة :يطلب منك كتابة اسم الذي دعاك الى التسجيل في الموقع فتكتب في حقل Referer:samersharaf وهو اسمي مع العلم انك لن تخسر شيء وستستفيد انك افدتي انك سجلت
من خلالي ارجو ان تضع اسمي جزاء لتعبي لهذا الشرح وشكرا لك اخي الكريم . دمتم في رعاية الله وحفظه ودمتم سالمين

عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobuxf
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobux
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobuxd
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobuxw
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobux1
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobux2
عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Neobux3
اضغط على النقطة الحمراء التي ستظهر لك

انتظر حتى يتم تحميل الاعلان واكتمال العداد باللون الاصفر

designpromise

designpromise

عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Empty
مُساهمةموضوع: برومس جروب   عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 12:35 pm

lol! ركز معايا شويه

Question Question عروض خاصه جدا Question Question

Exclamation Exclamation Exclamation تصـميــم موقـــــــع كامل ب100 جنيه فـقـــــط Exclamation Exclamation Exclamation

طباعه ورق إسود : 25 قرش
كتابه وطباعه ورق أسود : 50 قرش
طباعه ورق ألوان : 2 جنيه
طباعة على أسطوانات
دورات كمبيوتر على مزاجك

كل ده واكتر على
زورو موقعنا

lol!
lol!
http://www.promisegr.com/design/index.htm

design@promisegr.com

عايز توفر دخلك اعمل مع شركة neobux